منتديات الملك الفلسطيني

فلـــــــــــــ للابــــد ــــــــــــسطين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو



عدد الرسائل : 2
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
توقيع المنتدى :
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: عبدو   الأربعاء أكتوبر 24, 2007 9:22 am

الجزيرة يقطع نصف الطريق نحو النهائي الخليجي


قطع فريق الجزيرة نصف الطريق نحو بلوغ المباراة النهائية لبطولة التعاون للأندية بعد فوزه على النصر العماني في ذهاب دور نصف النهائي 2/صفر، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على استاد محمد بن زايد في العاصمة ابوظبي. وقدم “العنكبوت” الجزراوي عرضا سريعا على مدار الشوطين وكان الأفضل والأخطر وتمكن من هز شباك خصمه عبر الدولي الإماراتي صالح عبيد وأحمد جمعة. وتقام مباراة الاياب بين الفريقين يوم 26 الشهر المقبل في سلطنة عمان.





قميص راشد بن محمد بـ 16 مليوناً والمحصلة 25.8 مليون درهم

برعاية وحضور سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم جرى المزاد الخيري الذي أقامه مجلس دبي الرياضي في قاعة السفينة في فندق جميرا بيتش مساء أمس الاول ضمن برنامجه لدعم حملة دبي العطاء التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والهادفة الى تأمين الاحتياجات التعليمية لمليون طفل حول العالم.



إسبانيا تنسى هزيمته وسط أفراحها بخسارة هاميلتون

أعرب الاسباني فرناندو الونسو عن امله ان لا ينجح فريقه ماكلارين مرسيدس في استئنافه قرار الاتحاد الدولي بعدم معاقبة فريقي بي ام دبيلو ووليامس لاستعمالها وقودا لا يتطابق مع المعايير الرسمية خلال جائزة البرازيل الكبرى. وكان فريق ماكلارين مرسيدس اعلم الاتحاد الدولي انه سيستأنف قرار عدم معاقبة بي ام دبليو ووليامس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملك الفلسطيني :: المنتدى العام :: مملكة الرياضة-
انتقل الى: